البريد الإلكتروني:

من يستطيع رؤية منشوراتك على الفيسبوك؟

من يستطيع رؤية منشوراتك على الفيسبوك؟

من يستطيع رؤية منشوراتك على الفيسبوك؟

 

قد تبدو هذه المعلومات بسيطة جدا ولكنها مفيدة لمن لم يسمع بها سابقا، جميع المنشورات التي تشاركها على الفيسبوك سواء الصور أو تحديثات الحالة يمكنك أن تحدد وببساطة من يستطيع مشاهدتها، وكذلك المنشورات التي تعجب بها أو تعلق عليها يمكنك أن تعرف من سيشاهد إعجابك أو تعليقك.

عند مشاركة أي تحديث للحالة أو صورة سيظهر في الزاوية

من سيشاهد هذا المنشور كما في الشكل السابق

حيث يمكنك الاختيار بين (العامة) وعندها سيشاهدها كل من يملك حسابا على الفيسبوك ولو لم يكن من أصدقائك، وبين الخيار الثاني وهو الأصدقاء وهو الخيار الذي يسمح لأصدقائك فقط بمشاهدة هذا المنشور، ويمكنك نشر منشورات لا يراها إلا أنت من خيار (أنا فقط)، كما ويمكنك مشاركة المنشورات بخيارات مخصصة كأن تختار مشاركتها مع أصدقاء الأصدقاء أو يمكنك اختيار أصدقاء محددين لمشاهدتها من هذه القائمة.
يمكنك أيضا مشاركتها حسب القوائم التي صنفت أصدقائك فيها كقائمة الأصدقاء المقربين أو قائمة أصدقاء العمل وهكذا.

من ناحية أخرى إذا أعجبت أو علقت على منشور نشره صديقك للعامة فسيظهر ذلك عند كل من يشاهد هذا المنشور ولو لم يكن صديقك، أما إن أعجبت بمنشور نشره صديقك لأصدقائه فقط فلن يرى إعجابك أو تعليقك إلا أصدقاؤه فقط (بما فيهم الأصدقاء المشتركين بينكما) أم أصدقائك فلن يروا هذا التعليق أو الإعجاب، في حين أن إعجابك أو تعليقك على منشور نشره صديقك لأصدقاء الأصدقاء سيظهر إعجابك أو تعليقك لجميع أصدقائك ولو لم يكونوا أصدقاءً لصاحب المنشور.
وكذلك الأمر عندما تعجب بمنشور نشره صديقك لقائمة معينة فلن يشاهد هذا الإعجاب أو التعليق إلا من كان معك في هذه القائمة من أصدقاء صديقك.

تاريخ الإنشاء : 05/03/2014  

طباعة إرسال إلى صديق أدخل تعليقك